نقدم للشركات الناشئة مساحات عمل مجهزة بأحدث الوسائل، وفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع أصحاب المشاريع الأخرى في مرحلة مماثلة وتستخدم مكاتبنا أفضل الممارسات من محاور العمل المشتركة في جميع أنحاء العالم، وهى مفتوحه  بمساحة مرنة مصممة لتسهيل التفاعل وزيادة الإنتاجية. بالعمل في مكاتبنا يمكنك من الوصول إلى شبكة متنامية من رجال الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال وخدمات التكنولوجيا، وأكثر من ذلك.


مساحة عمل مشتركة

نقدم لكل شركة من الشركات الناشئة لدينا 4 أشهر للعمل في مكتب معد على أحدث مستوى للممارسة العمل حيث نحن نعتقد بقوة في مفهوم تخصيص مكان للعمل المشترك حيث أنه يخلق أسلوب عمل لتعاوني ومرن يقوم على الثقة المتبادلة وتقاسم الأهداف الأساسية المشتركة والقيم بين رواد الأعمال فتستطيع الشركات الناشئة أن تعمل جنبا إلى جنب في جو تعاوني، مما يعمل على تنمية وتطوير النواحي الاجتماعية، والتعليمية، والثقافية وهذا لا يمكن تحقيقه في بيئة عمل معزولة.
كل الشركات الناشئة لدينا يكون مسموح لها استخدام تلك المكاتب على مدار 24 ساعة كما نتيح لهم غرف الاجتماعات، ومرافق وقاعة المحاضرات، وطابعات، وماسحات الضوئية وكل شيء آخر للمساهمة في تشغيل الأعمال.

مكان الإحتضان

من خلال الأماكن المخصصة لمرحلة الإحتضان والخدمات الإدارية المشتركة، نخلق بيئة عمل للشركات الناشئة. ومع العنوان المرموق وسمعتنا المتنامية، أصبحت مكاتبنا وجهة للشركات الناشئة، مما يتيح لنا التوجيه بشأن الجوانب الرئيسية لتطوير الأعمال وكذلك تعلم الشركات من الشركات الناشئة الطموحة الأخرى يخلق منحنى تعلم واختبار قوي حيث نتيح للشركات الناشئة فترة من 3 إلى 4 أشهر فترة إعداد وهي الفترة التي تحتاجها معظم الشركات الناشئة قبل الخروج إلى عالم الأعمال.