أحمد رضا

الشريك الإداري Ernst & Young

الموجهين


يعمل أحمد كشريك مدير لدى مكتب أرنست أند يونج بجدة، وتقع على عاتقه مسؤولية التشغيل ككل بالمنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية.
حصل أحمد رضا على اعتماد كمحاسب قانوني (CPA) من مجلس ولاية كولورادو في المحاسبة الكائن بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو زميل بالهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA).
وبعيدًا عن خدمات التأمين، ساهم أحمد بقدر كبير في جميع الخدمات الاستشارية ذات الصلة بخدمات دعم استشارات الصفقات إلى جانب معالجة المهام الرئيسية المتعلقة بالضرائب لمكتب جدة. يدير أحمد كذلك أعمال العائلة بالمملكة العربية السعوية والتي من بينها وضع القوانين والتحكيم.
نجح أحمد في المشاركة في إقامة منتدى جدة الاقتصادي عام 2013 (والذي دار موضوعه عن “الإسكان الاقتصادي”)، كما لعب دورًا رئيسيًا في نجاح منتدى جدة الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الذي أقيم عام 2014 والذي تمحور موضوعه حول “النمو عبر الشباب”. أثنى المنظمون على الجهود التي بذلها أحمد وهنأته الغرفة التجارية بجدة عليها. وبطلب من هذه الغرفة، يشترك أحمد بفعالية في إقامة منتدى جدة الاقتصادي عام 2015، وسيرتكز موضوعه العام القادم حول “التعليم”.
شارك أحمد في العديد من المؤتمرات والمناسبات كمتحدث عام بارز، كما قدم العديد من المقابلات التلفزيونية حول موضوعات عامة/اقتصادية.