مهارة تفوز بجائزة أفضل عمل ريادي!

الاربعاء ۰٤ مايو, ۲۰۱٦
مهارة تفوز بجائزة أفضل عمل ريادي!

 

فازت شركة مهارة من دورتنا الرابعة، التي ابتكرت تطبيق على الجوال يساعد عملائه في الحصول على صيانة منزلية سريعة عالية الجودة، بجائزة أفضل عمل ريادي في ملتقى رواد الأعمال بجدة، طاقات وطن، في نسخته الثامنة.

شارك في ملتقى رواد الأعمال هذا العام أكثر من ٢٠٠ شاب وشابة من أصحاب المشاريع الناشئة والصغيرة. وفي خلال السبعة سنوات الماضية شارك أكثر من ١٥٠٠ شاب وشابة في الملتقى وتجاوز عدد الزوار ال١٠٠ ألف زائر.

شاركت أيضاً بعض الشركات التي تخرجت من مسرعتنا وهم شركة غرفة وورشة بلس من الدورة الخامسة بالإضافة إلى مهارة. وتواجد فريق عمل مسرعتنا في الملتقى أيضاً حيث ساعدنا الحضور في معرفة ما يقدمه برنامجنا من منافع وإمتيازات للشركات الناشئة. وتشرفنا بزيارة سريعة من معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة خلال جولته في المعرض.
ملتقى رواد الأعمال

تم إختيار تطبيق مهارة وفور سيتي ودبل كيو للفوز بجائزة أفضل عمل ريادي في الملتقى. تمشي مهارة في خطوات ثابتة وواضحة نحو تحقيق نجاحات رائعة ومهمة. زار مهارة في المعرض السيد فواز سعد، مستشار إمارة مكة والسيدة طوبى تركلي، الشريك المؤسس لقطوف الريادة بالإضافة إلى أعضاء من غرفة جدة ولجنة شباب الأعمال من دبي والشرقية.
مهارة في ملتقى رواد الأعمال

مهارة تسعى إلى جعل عملية توظيف العمالة الماهرة برمتها أكثر سهولة وتتيح للعملاء مزايا لاختيار العمالة التي يرون أنها أفضل من حيث الجودة والسعر. إلى جانب ذالك، تريد الشركة جعل عملية إيجاد العمالة أسهل ما تكون عن طريق ثلاث خطوات بسيطة من خلال تطبيق على الجوال. تعرفوا أكثير كيف سيصلوا لهذا الإنجاز من خلال هذه المقالة.

نود شكر غرفة جدة على سعيهم في تطوير العمل الحر ومساعدة الشباب في مشاريعهم عن طريق أحداث مثل ملتقى رواد الأعمال مما يساهم في تنمية الإقتصاد السعودي. واستمر الملتقى لمدة ثلاث أيام من ٢٠-٢٣ ابريل وتم إستضافته في مركز جدة للمنتديات والفعاليات برعاية عبداللطيف جميل للإستثمار.

 

ملتقى رواد الأعمال


المزيد من الموضوعات